الاخباررياضة

اوناجم يتدرب على سطوح منزله مع إبنته

اوناجم يتدرب على سطوح منزله مع إبنته
كتب – محمود علي
نشر اللاعب المغربي أوناجم نجم فريق الزمالك عبر حسابه على إنستجرام جانباً من تدريباته التى يؤديها فوق سطح منزله مستعيناً بابنته للمشاركة فى تدريبات تجهيزه لعودة النشاط الكروى بعد فترة توقف طويلة بسبب وباء كورونا، حيث يسعى اللاعب للحفاظ على مستواه البدنى استعداداً لعودة النشاط الرياضى في أقرب وقت.
توج أوناجم مع الزمالك بثلاث بطولات منذ انضمامه للقلعة البيضاء، وكانت بدايتها الفوز بكأس مصر فى النسخة الماضية ثم بطولتى السوبر الأفريقى على حساب الترجي التونسي، والسوبر المحلي على حساب الأهلى، على الترتيب، خلال شهر فبراير الماضى، كما أحرز ثلاثة أهداف وصنع خمسة أهداف لزملائه.
وضمن أوناجم موقعه بالفريق فى الموسم الجديد، بعدما استقر جهاز الكرة بالزمالك على استمرار اللاعب المغربى ضمن صفوف الفريق فى الموسم القادم، بعد قرار الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، باستمراره، حيث يرى أن أوناجم من اللاعبين المميزين الذين يضمهم الفريق ويجب استمراره.
وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن الفرنسى كارتيرون أكد لأوناجم أنه ضمن حساباته الرئيسية بالفريق ويراه لم يقدم مستواه بنسبة 100% باعتباره انضم للزمالك، دون التجهيز بشكل كامل وعلى الرغم من ذلك قدم مستويات رائعة.
كان محمد أوناجم قد انضم إلى صفوف الزمالك بداية من الموسم الجارى، قادماً من نادى الوداد البيضاوى المغربى، حيث شارك مع الفريق الأبيض فى 22 مباراة بواقع 13 مباراة فى الدورى الممتاز، و6 مباريات فى دورى أبطال أفريقيا، ومباراة فى كأس مصر، ومباراة فى السوبر المصرى، والسوبر الأفريقى، فيما شارك فى 3 مباريات ببطولة كأس مصر عن النسخة الماضية.
أحرز النجم المغربي مع الزمالك ثلاثة أهداف، بواقع هدفين فى الدورى الممتاز، وهدف فى دورى أبطال أفريقيا، بينما صنع خمسة أهداف من بينهم صناعته لهدف فى كأس مصر النسخة الماضية، وحصل على البطاقة الصفراء مرتين.
وشارك أوناجم مع الزمالك حين تولى الفرنسى باتريس كارتيرون، القيادة الفنية للزمالك، خلفًا للصربى ميتشو، في ديسمبر الماضى، فى 17 مباراة أحرز خلالهم ثلاثة أهداف وصنع مثلهم، وحصل على البطاقة الصفراء مرة واحدة.
وتأهل النجم المغربي مع الزمالك إلى دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الرجاء البيضاوى، فى نصف النهائى الإفريقى، الذى قرر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، تأجيله لأجل غير مسمى بسبب انتشار فيروس كورونا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى