الاخباررياضة

ترقب في الزمالك للبدء في إجراءات عودة المحترفين قبل استئناف الدوري

ترقب في الزمالك للبدء في إجراءات عودة المحترفين قبل استئناف الدوري
كتب – محمود علي
يترقب مسئولو الزمالك قرار اتحاد الكرة بشأن مصير الدوري الموسم الحالي، للبدء في إجراءات عودة الثلاثي المحترف التونسي فرجاني ساسي والمغربيان اشرف بن شرقي ومحمد اوناجم المتواجدون في بلادهم.
ومن المنتظر ان يحسم اتحاد الكرة موقف الموسم الحالي قبل يوم 5 مايو وفقا لخطاب الاتحاد الافريقي لكرة القدم الذي وصل اتحاد الكرة اليوم، وينتظر مسئولو الزمالك قرار اتحاد الكرة للبدء في حجز تذاكر العودة للاعبين وترتيب إجراءات العزل الصحي فور وصولهم مصر، حتي لا يتأخر اللاعبون في الانضمام لتدريبات الفريق في حالة عودة الدوري مرة اخري.
من ناحية اخري، طلب بعض لاعبي الزمالك من وكلاء اللاعبين احضار عروض احتراف رسمية لادارة الزمالك كشرط للتفاوض معهم ومعرفة رأيهم في العروض المقدمة لهم شفهياً فقط حتي الان.
وطلب المغربي أشرف بن شرقي والتونسي فرجاني ساسي من وكلاء اللاعبين الذين يتحدثون معهم عن وجود عروض احتراف خليجية وأوربية بضرورة تقديم عرض رسمي للزمالك أولا قبل معرفة رأيهم في العروض، وذلك تنفيذاً لتعليمات إدارة النادي التي حذرت اللاعبين من التعامل مع العروض الوهمية حفاظاً علي قيمتهم كلاعبين في نادي الزمالك.
وفي سياق آخر دخل مسئولو الزمالك فى مرحلة جس نادى بيراميدز، من أجل ضم اللاعب طارق طه الظهير الأيسر لبيراميدز، خلال فترة الانتقالات المقبلة وعقب انتهاء الموسم الحالى، الذى لم تظهر ملامحه حتى الأن بسبب تفشى فيرس كورونا القاتل.
ويرغب مسئولو الزمالك فى التعاقد مع طارق طه لتدعيم الجبهة اليسرى بالفريق، لاسيما وأن اللاعب كان تحت مايكروسكوب نادي الزمالك منذ أن كان فى صفوف الإسماعيلى قبل أن التوقيع لبيراميدز لمدة أربعة سنوات مقبلة.
وقام مسئولو الزمالك بإجراء بعض الاتصالات بالمسئولين فى بيراميدز للاستفسار عن إمكانية إرسال عرض رسمي من أجل التفاوض على ضم اللاعب من عدمه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى