الاخباررياضة

رئيس اتحاد الريشة الطائرة يخاطب وزارة الرياضة بخصوص حافز اللاعبين

رئيس اتحاد الريشة الطائرة يخاطب وزارة الرياضة بخصوص حافز اللاعبين
كتب – محمود علي
أوضح هشام التهامى، رئيس اتحاد الريشة الطائرة أنه أرسل أوراق الحافز الرياضى للاعبين عن موسم 2019 /2020 إلى وزارة الشباب والرياضة لاعتمادها.
وقال رئيس اتحاد الريشة الطائرة إنه قام بإدراج البطولات التى شارك فيها اللاعبون حتى فترة تعليق النشاط فى الأوراق، مشيراً إلى أنه حتى الآن ملتزم بجميع الإجراءات الاحترازية، مؤكداً عدم عودة النشاط إلا بقرار من الدولة حفاظاً على سلامة اللاعبين وأسرة اللعبة.
وحدد هشام التهامي شهر أكتوبر القادم لإقامة بطولة العالم للفرق، بدلاً من مايو الجارى، ومن المقرر إقامة البطولة فى العاصمة الدنماركية (كوبنهاجن) خلال الفترة من 3 وحتى 11 أكتوبر القادم بعد أن أصدر الاتحاد الدولى للعبة قراراً بالتأجيل بسبب انتشار فيروس كورونا.
وكان منتخب مصر الوطنى للسيدات قد تأهل لهذه البطولة عقب فوزه ببطولة أفريقيا الأخيرة والتى أقيمت بالقاهرة فبراير الماضى على حساب منتخبات جنوب أفريقيا، والجزائر، وموريشيوس.
وتضم قائمة المنتخب الوطنى للسيدات كلاً من ضحى هانى، وهادية حسنى، ونور يسرى، وجنا أشرف، وهنا زاهر ورحمة محمد.
وفي سياق آخر، أوضح هشام التهامى، رئيس اتحاد الريشة الطائرة، عن استمرار تقليل عدد ساعات العمل لموظفى الاتحاد إلى 4 ساعات فقط خلال حظر فيروس كورونا فى شهر رمضان الكريم، وأن العمل فى الاتحاد أصبح خلال الفترة من 12 وحتى 4 عصرا يومى الاثنين والأربعاء فقط.
وقال هشام التهامى أنه حريص على تطبيق ذلك من أجل سلامة الموظفين، خاصة فى ظل عدم وجود أى أنشطة فى الاتحاد حاليا نظراً لتعليق النشاط ، وأن الاتحاد ملتزم بقرارات الدولة الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى