الاخباررياضة

سباح الأهلي: سأبقى بأمريكي حتى تنتهي أزمة كورونا

سباح الأهلي: سأبقى بأمريكي حتى تنتهي أزمة كورونا
كتب – محمود علي
أجرى جهاز السباحة بالنادي الأهلي اتصالاً هاتفياً خلال الفترة الأخيرة مع على خلف الله، سباح النادي المتواجد حاليا في أمريكا للاطمئنان على حالته بعد ان قرر البقاء في أمريكا وعدم العودة ضمن البعثات التي عادت إلى مصر خلال الفترة الأخيرة من الرياضيين المتواجدين في الخارج.
واطمأن جهاز السباحة بالنادي على أن الأمور تسير على ما يرام مع سباح النادي والذي يلتزم بجميع الإجراءات الاحترازية والتعليمات خلال وجوده في أمريكا، وتنفيذه لبرنامج بدني للحفاظ على لياقته تحسبا لعودة النشاط في أي وقت.
وكان علي خلف الله، سباح النادي قد حسم تأهله إلى أولمبياد طوكيو 2020 التي تم تأجيلها لمدة عام بسبب انتشار فيروس كورونا.
كما كان النادي الأهلي قد أعلن عن عودة مها عبد السلام لاعبة الغطس بالنادي، والمتأهلة إلى أولمبياد طوكيو إلى القاهرة أمس الاحد قادمة من أمريكا، وفقا للموعد الذي تم تحديده مع الجهات المختصة عن عودة الرياضيين والمصريين المتواجدين في الخارج.
يذكر ان الفترة الأخيرة كانت قد شهدت عودة لاعبي النادي الأهلي المتواجدين خارج مصر، وأبرزهم محمد سامي ميشو، وهانيا مورو، وأحمد كرم.
وقد أعلنت الحكومة المصرية في وقت سابق عن مبادرة لعودة كافة الرياضيين العالقين في الخارج بسبب تعليق بعض الدول لرحلات الطيران بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في العالم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى