الاخباررياضة

شحن بطاريات لاعبي الأهلي للإطاحة بصن داونز

فايلر يطمح في حفر اسمه بحروف من ذهب في قلوب الأهلاوية

اجتمع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في جنوب أفريقيا مع اللاعبين وشد من أزرهم مؤكداً أهمية المباراة المرتقبة مع صن داونز التي ستقام عصر السبت المقبل بمدينة بريتوريا في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقية.
واستمر الاجتماع باللاعبين مدة عشر دقائق تقريباً قبل بداية المران على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا، وأكد لهم أيضاً أن جمهور الأهلي ينتظر منهم العودة بتأشيرة الصعود الصعود لنصف نهائي البطولة خاصة, ذاكراً لهم أن الأداء في لقاء الذهاب باستاد القاهرة السبت الماضي كان رائع وانتهى بالفوز بهدفين نظيفين.
وأكد قائلاً للاعبي الفريق أن ثقته وثقة مجلس الإدارة والجمهور فيهم لا حدود لها وعليكم أن تبذلوا أقصى ما في وسعكم من مجهود في مباراة السبت لتحقيق الهدف المنشود ومواصلة الانتصارات حتى المباراة النهائية للبطولة والظفر بالأميرة الأفريقية الغائبة عن النادي منذ عام 2013.
وطالبهم بنسيان نتيجة المباراة في النسخة الماضية من البطولة حينما خسر الأهلي بخماسية نظيفة في جنوب أفريقية على يد ذات الفريق وأن هذه الهزيمة كان لها ظروف خاصة وطارئة لا تتكرر.
وفي سياق الموضوع حرص رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي على رفع حالة الطوارئ في بعثة الفريق للإطاحة بفريق صن داونز في عقر داره ووسط جمهوره.
ويسعى فايلر جان الأهلي ويرغب في إنهاء هذه المهمة القوية لحفر اسمه في قلوب الجماهير الأهلاوية، وقام برفع حالة الطوارئ في الفريق من أجل التركيز في المباراة قبل المواجهة المرتقبة حتى يستمر التركيز والانسجام في الفريق وطالب اللاعبون بعدم السهر حتى أوقات متأخرة ليحصلوا على الراحة التامة حتى تساعدهم في أداء مستوى متميز أثناء التدريبات وخلال المباراة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى