الاخبار

صبحى : الجمباز المصرى شهد طفرة كبيرة

وزير الرياضة: الجمباز المصري شهد طفرة كبيرة خلال الفترة الماضية

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الجمباز المصري شهد طفرة كبيرة خلال الفترة الماضية سواء على صعيد النتائج أو تنظيم البطولات القارية والدولية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء للإعلان عن تفاصيل استضافة مصر لبطولة كأس العالم للجمباز الفني للرجال والسيدات والتي تستضيفها الصالة الرئيسية باستاد القاهرة في الفترة من 17 وحتى 20 مارس الجاري.

وأشاد وزير الرياضة بقيادات الاتحاد المصري للعبة برئاسة الدكتور إيهاب أمين ومجهودهم الكبير خلال الفترة الأخيرة وهو ما تجسد في استضافة مصر لكبرى البطولات العالمية.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن سعادته باستضافة مصر لبطولة كأس العالم للجمباز الفني للرجال والسيدات، والمؤهل لدورة الالعاب الاولمبية باريس 2024.

وأكد أن الدولة المصرية جاهزة لاستضافة كافة الأحداث الرياضية الكبرى بعدما أصبحت البنية التحتية للمنشآت الرياضية على المستوى الأمثل وفقا لمتطلبات ومعايير كافة الاتحادات الدولية، مطالبا الشعب المصري برفع علم مصر في البيوت لدعم وتشجيع المنتخب الوطني للجمباز.

ومن جانبه، أكد الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز أن كأس العالم الذي تنظمه مصر خلال الفترة من 17 وحتى 20 مارس الجاري سيكون الأقوى خلال الفترة المقبلة.

#أ_ش_أ

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى