الاخباررياضة

فايلر يطمئن على حالة حمدى فتحى للمشاركة فى تدريبات الأهلي

فايلر يطمئن على حالة حمدى فتحى للمشاركة فى تدريبات الأهلي
كتب – محمود علي
اطمأن السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، على حالة حمدى فتحى لاعب الفريق للتدريبات عقب استئناف النشاط الرياضى منتصف يونيو الجارى، حسب التصريحات التي أدلى بها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء مؤخراً.
وتحدث فايلر عن حالة حمدى فتحى الذى يعتبر أقرب لاعبى الفريق المصابين للعودة للتدريبات، بعد إجراء عملية جراحية فى غضروف الركبة قبل عدة أشهر بعد إصابته فى معسكر المنتخب الوطنى الأول، وأصبح جاهزاً للمشاركة فى التدريبات بشكل تدريجى، ويقوم حمدي فتحي بمتابعة حالته وتطورات علاجه ومدى استجابته للبرنامج العلاجى الذى يؤديه حالياً بالتنسيق مع الخبير الألمانى الذى أجرى له الجراحة قبل.
ويحرص حمدى فتحي على إرسال تقارير وفيديوهات مستمرة عن حالته للخبير الألمانى، بالتنسيق مع طبيب الأهلى، تمهيداً للمشاركة فى التدريبات تدريجياً مع عودة النشاط الرياضى المعلق حالياً بسبب انتشار فيروس كورونا.
من ناحية أخرى، طلب فايلر من جهازه المعاون إعداد تقرير شامل عن فريق الوداد المغربي، قبل مواجهته فى نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا عقب قرار الاتحاد الأفريقى باستكمال المسابقة وعدم إلغائها بسبب تداعيات فيروس كورونا.
ويضع الجهاز الفنى خطة الاستعداد لمواجهة بطل المغرب المرتقبة على الرغم من عدم تحديد موعد ومكان إقامة المباراة حتى الآن، خاصة أن بطولة دورى أبطال أفريقيا تعد أهم أهداف الأهلى خلال المرحلة المقبلة وهى البطولة التى سيتوقف عليها العديد من الأمور داخل الأهلي.
ويواجه الأهلى الوداد المغربى فى الدور نصف النهائى فيما سيواجه الزمالك الرجاء المغربى فى نفس الدور، على أن يلتقي الفائزان في المباراة النهائية للبطو

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى