الاخباررياضة

في إطار استعدادات المنتخب الأوليمبي لأوليمبياد طوكيو

مواجهة البرازيل والأرجنتين وكرواتيا ودياً بالقاهرة

تغطية إخبارية / محمود علي
اتحاد الكرة يقترب من إنهاء جميع الاتفاقات الخاصة بإقامة دورة ودية في شهر مارس الجاري بمشاركة منتخب مصر الأوليمبي وكل من منتخبات البرازيل وكرواتيا خلال المعسكر المقرر إقامته خلال الفترة من 23 حتى 31 مارس الجاري ضمن استعدادات لأولمبياد طوكيو.
يلعب منتخب مصر مع البرازيل والأرجنتين بينما تلعب كرواتيا مع الأرجنتين والبرازيل، وتقرر عدم مواجهة البرازيل مع الأرجنتين.
وقد تقرر إلغاء استضافة دولة الإمارات للدورة الودية التي كان مقرراً لها إقامتها بدبي خلال الفترة من 23 حتى 31 مارس الجاري والتي كان سيشارك فيها المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا حيث كان من المقرر أن يخوض المنتخب وديتين أمام البرازيل أو كرواتيا بالإضافة لودية أخرى أمام المنتخب الأرجنتيني.
وقرر شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي إعلان قائمة المنتخب يوم 18 مارس الجاري استعداداً للمعسكر المقرر ضمن برنامج الاستعداد قبل أوليمبياد طوكيو 2020.
وأشار شوقي غريب بإحالة ملف انضمام اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي للمشاركة في أوليمبياد طوكيو 2020 إلى اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني.
كما أشار إلى أن اللوائح تتيح للمنتخب الأوليمبي بضم ثلاثة لاعبين فوق السن للمشاركة في الأوليمبياد، ويأتي لاعبنا الدولي محمد صلاح أبرز المرشحين للانضمام، بالإضافة إلى اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.
وأكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب أن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول طلب ملف كامل عن منتخب مصر الأوليمبي وبرنامج الإعداد وكل ما يتعلق باللاعبين حتى يتم دراسة موقف مشاركة محمد صلاخ في أوليمبياد طوكيو المقرر إقامتها في الصيف المقبل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى