الاخباررياضة

لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي تنظم ظهور اللاعبين إعلامياً

لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي تنظم ظهور اللاعبين إعلامياً
كتب – محمود علي
طالبت لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق بعدم التساهل في تطبيق اللائحة الجديدة التي تم إعلانها مؤخراً بشأن تنظيم ظهور اللاعبين إعلامياً، وكذلك أفراد الجهاز الفني.
وأكدت لجنة التخطيط للكرة بالأهلي أنها لن تتساهل مستقبلاً في مسألة الظهور الإعلامي لاسيما بعدما شهدت الفترة الماضية جدلاً وتضارب بشأن هذا الموضوع، وتم إثارة عدة أزمات .
وقامت لجنة التخطيط في اجتماعها الأخير بمناقشة الملف الإعلامي للفريق الأول لكرة القدم وتطبيق لائحة النادي فيما يخص ظهور الجهاز الفني واللاعبين في القنوات والبرامج التليفزيونية، وشهدت الفترة الماضية اجتماع مطول للجنة التخطيط بالاهلي ناقشت خلاله العديد من الموضوعات، جاء في مقدمتها التقرير المقدم من فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين عن الفترة الماضية سواء علي الصعيد الفني أو الإداري واقتراحاته الخاصة بتطوير منظومة العمل في المرحلة القادمة.
كما ناقشت لجنة التخطيط بالأهلي التصور المقدم من مدير عام الاكاديميات بشأن التحضيرات الخاصة بالموسم الجديد وكذلك الملاحظات المدونة عن الفترة الماضية، وتطرقت اللجنة خلال الاجتماع إلي رؤية محمود صالح مدير إدارة اكتشاف المواهب للمرحلة المقبلة، وكيفية توسيع قاعدة الكشافين علي مستوي الجمهورية.
ومن سياق آخر، قامت لجنة التخطيط بمناقشة احتياجات عمرو أنور المدير الفني لفريق الشباب، كما استعرضت اللجنة مع المهندسة حنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص آخر مستجدات لوائح الفيفا والرؤية المتداولة لاستئناف النشاط الرياضي، كما تم مناقشة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، فيما يخص عقود الناشئين وتحضيراته للمرحلة المقبلة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى