الاخبار

محافظ القاهرة يوزع السلع الأساسية على الأسر الأولى بالرعاية.

ضمن مبادرة محافظة القاهرة بالتعاون مع الجمعيات الأهلية وهدية الرئيس.

محافظ القاهرة يوزع السلع الأساسية على الأسر الأولى بالرعاية ضمن مبادرة محافظة القاهرة بالتعاون مع الجمعيات الأهلية و”هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية”.

ميادة السيد

قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بتوزيع ٣٠ ألف كرتونة تحوى السلع الاساسية على الأسر الأولى بالرعاية بحي السلام أول ضمن مبادرة محافظة القاهرة بالتعاون مع الجمعيات الأهلية لتوزيع ٥٠٠ ألف كرتونة “هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية” للمواطنين .

رافق المحافظ د. إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية ، ود. أحمد عبدالرحمن مدير مديرية التضامن الاجتماعى ، وعز فرغل رئيس الإتحاد العام للجمعيات الأهلية .
وأشار محافظ القاهرة إلى أنه تم زيادة عدد الكراتين التى سيتم توزيعها إلى ٥٠٠ ألف كرتونة للوصول لأكبر عدد من المواطنين .

وأشار محافظ القاهرة أنه يتم توزيع هدية الرئيس فى كافة أحياء العاصمة مؤكدًا أن هذه المبادرة تأتى ضمن الجهود التى تبذلها الدولة والتي تهدف إلي تخفيف العبء عن كاهل المواطنين مشيرًا إلى أن تلك المبادرات تجسد نموذجًا للشراكة الناجحة بين الأجهزة التنفيذية والجمعيات الأهلية والمجتمع المدنى .

وثمن محافظ القاهرة دور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لتعاونها مع أجهزة الدولة التنفيذية فى دعم الأسر الأولى بالرعاية مؤكدًا أن العاصمة ترعى كل المبادرات التى تهدف إلى توفير احتياجات المواطنين .

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى