الاخباررياضة

منصور يتفق على تجديد عقد كارتيرون وضم ثلاثة لاعبين فقط

منصور يتفق على تجديد عقد كارتيرون وضم ثلاثة لاعبين فقط
كتب – محمود علي
كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه تم الانتهاء من الاتفاق مع الفرنسى كارتيرون المدير الفنى لفريق القعة البيضاء لتجديد تعاقده بزيادة قدرها 20 % من قيمة عقده الماضى، ولكن قام بالتنازل عن بعض المميزات الاخرى.
وأوضح مرتضى منصور عبر تصريحات تلفزيوينة لقناة الزمالك أنه سوف يضم ثلاثة لاعبين فقط خلال الانتقالات الصيفية القادمة لحاجة الفريق لهم فى المراكز المختلفة ورفض الافصاح عن أسماء اللاعبين المرشحة للانضمام احتراماً لقوام الفريق الحالي من مصريين وأجانب.
ومن ناحيته، كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بنادى الزمالك فى وقت سابق عن عقد جلسة مع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للقلعة البيضاء، للحديث معه حول تجديد تعاقده مع النادى، حيث قال “قطعنا مشواراً جيداً وسنجدد قريباً لكارتيرون، وسيتم الإعلان بصورة رسمية عن هذا الأمر”.
وأضاف أمير مرتضى، أن ملف التجديد تم بحثه مع كارتيرون المدير الفني للفريق فى الجلسة التى عقدها معه، ليتم التأكيد على استمراره فى القيادة الفنية للفريق، وذلك خلال الموسم المقبل.
وقاد كارتيرون فريق الزمالك قبل توقف النشاط الكروى فى 20 مباراة حتى الآن، حقق خلالها الفوز فى 12 مباراة، وتعادل فى 6 مواجهات، وخسر فى مباراتين، ونجح فى قيادة الزمالك للتتويج ببطولتى السوبر الأفريقى والمحلى على حساب الترجى التونسى والأهلى على الترتيب إلى جانب قيادة الفريق للتأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا لملاقاة الرجاء المغربى.
فيما واصل كارتيرون إرسال برامج التدريب للاعبي الفريق من أجل الاستمرار فى أدائها للحفاظ على لياقتهم البدنية، ولم اللاعبين حتى الآن بأى أمر يخص المران الجماعى للفريق، حيث تنتظر إدارة الزمالك والجهاز الفنى موقف النشاط الكروى فى مصر خلال الموسم الجارى.
ويرغب كارتيرون فى حفاظ اللاعبين على أوزانهم ولياقتهم خلال فترة التوقف، خاصة فى ظل انتظار مصير مواجهة نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربى حيث ينتظر الفريق موقف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم بشأن موعد المواجهة التى تم تأجيلها لأجل غير مسمى، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى