المرأه والطفل

«نضال المرأة الفلسطينية وصمودها ضد الاحتلال».. ندوة صالون المرأة بنقابة الصحفيين

«نضال المرأة الفلسطينية وصمودها ضد الاحتلال».. ندوة صالون المرأة بنقابة الصحفيين

عقدت لجنة المرأة بنقابة الصحفيين، برئاسة دعاء النجار عضو مجلس نقابة الصحفيين ومقرر لجنة المرأة فى الخامسة مساء أمس الثلاثاء صالونها الأسبوعى للحديث عن نضال وصمود المرأة الفلسطينية ضد الاحتلال، بالتعاون مع الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية في مصر.

شارك في الصالون، خالد البلشي نقيب الصحفيين وعصام شيحة رئيس المنطقة المصرية لحقوق الإنسان،والكاتب محمد ناجي قمحة رئيس تحرير مجلة السياسة الدولية والديمقراطية الأهرام، ومن الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في مصر، منال العبادلة نائب رئيس الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية فى مصر وعضوات الهيئة الإدارية للاتحاد، غادة علان ، فدوى العميا، ندى عبد الرازق، زينب أبو مصبح، نجوى قطيفان، وإيمان بعلوشة إعلامية فلسطينية وعضو الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في مصر.

كما شارك في الصالون من فلسطين عبر تقنية الفيديو، منى الخليلى الأمانة العامة للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في الضفة وعضو لجنة المرأة بالبرلمان العربي، ووسام الربس عضو الهيئة الإدارية للإتحاد العام للمرأة الفلسطينية.

تخلل الصالون عرض فيلم تسجيلى عن الأحداث في قطاع غزة جراء العدوان الإسرائيلي، وكلمات من الحضور الذين أبدوا دعمهم ومساندتهم للشعب الفلسطيني، وأهلنا في قطاع غزة، وخاصة صمود ونضال المرأة الفلسطينية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى