الاخبار

غداً .. وزيرة التعاون الدولي في ضيافة “إعلام CIC”

غداً .. وزيرة التعاون الدولي في ضيافة “إعلام CIC”

بواسطة: محمود علي

وزيرة التعاون الدولي في ضيافة “إعلام CIC ” غدا حول أحدث شهادة دولية لنجاح تمكين المرأة المصرية في الجمهورية الجديدة .

أعلنت الدكتورة ماجي الحلواني رئيس مجلس إدارة اعلام CIC انه في اطار الاحتفال بيوم المرأة المصرية تستضيف إعلام CIC الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي للحديث عن الشهادات الدولية نحو تمكين المرأة المصرية وأحدثها تقدم ترتيب مصر في المؤشرات الدولية 5 نقاط وفقا لأحدث تقرير للبنك الدولي عن المرأة وأنشطة الأعمال والقانون لعام 2022 . لتأتي من بين قائمة الدول التي اتخذت إجراءات إيجابية بشأن تعزيز تمكين المرأة وتحفيز مشاركتها في كافة مناحي الحياة والقضاء على الممارسات التي تحول دون الحصول على حقوقها، بما يدعم جهود الدولة لتحقيق التنمية المستدامة.

وأضافت الدكتورة آمال الغزاوي عميد إعلام CIC ان الاحتفالية تأتي في إطار إبراز جهود تمكين المرأة المصرية بمختلف المجالات في الجمهورية الجديدة ونجاح الإجراءات الحكومية المتتالية لتمكين المرأة وتعزيز دورها في المجتمع في إطار تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة في اطار محاور الحماية والتمكين الاقتصادي .

وأشارت د. أمال الغزاوي ان الاحتفالية التي ستقام غدا الخميس 17 مارس الساعة الـ10 صباحا بقاعة تورنتو بمقر الجامعة في التجمع الخامس بحضور د. محمود أبو النصر المستشار العلمي لمعاهد CIC والدكتور ممدوح القاضي نائب رئيس مجلس إدارة معاهد CIC ستشهد العديد من الفاعليات منها تكريم أوائل الطالبات علي مستوي الفرق الاربعة وكذلك تكريم الطالبات المتميزات والمتفوقات في جميع الالعاب الرياضية علي مستوي كليات CIC

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى