الاخبار

وفد خبراء الإعلام والاقتصاد من جامعة رود إن RUDN في مركز الحوار

 

وفد خبراء الإعلام والاقتصاد من جامعة رود إن RUDN في مركز الحوار

استقبل مركز الحوار للدراسات السياسية والإعلامية وفدًا من جامعه رود إن RUDN الروسية، برئاسة الدكتورة/ ناتاليا بوبلافسكايا نائبة عميد العلاقات الدولية، كلية اللغات بالجامعة، وضم الوفد كل من الدكتورة/ ألينا خارتشينكو أستاذ مساعد بقسم الاتصال الجماهيري بكلية اللغات، والدكتور ألكسندر سيمونوف أستاذ مشارك بقسم العلاقات الاقتصادية الدولية، بكلية الاقتصاد، والدكتور إيفان ألوف أستاذ مساعد بقسم الاقتصاد الإقليمي والجغرافيا في كلية الاقتصاد.

وجاء استقبال المركز للوفد تلبية لدعوة الأستاذ الدكتور محمد سليم عضو مجلس أمناء مركز الحوار وأستاذ الاقتصاد بالجامعة. وكان في استقبال الوفد مدير المركز وأعضاء المجلس التنفيذي ومقررى البرامج البحثية بالمركز.

وقد تطرق اللقاء إلى مناقشة عديد الموضوعات والملفات محل الاهتمام بشأن التعاون المشترك بين الجامعة والمركز، خاصة في مجالى الإعلام والاقتصاد، إذ اتفق الطرفان على تدشين عدد من البرامج التدريبية المشتركة، فضلا عن تبادل النشر في الإصدارات الخاصة بكل طرف. وتأتى هذه الزيارة في إطار تبادل اللقاءات بين ممثلي المركز والجامعة للتنسيق المستمر بشأن تعزيز أطر التعاون المشترك بينهما.

 

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى