فنون

إقبال على دورات تعلم العزف والغناء بنوعية عين شمس

إقبال غير مسبوق على دورات تعلم العزف والغناء العربي بمركز الكيان بنوعية عين شمس

كتبت: رباب نصار

انطلقت يوم الجمعة الموافق ٢٢ يوليو أولى دورات مركز الكيان بجامعة عين شمس للتدريب في مجال العزف الموسيقي والغناء العربى،  وذلك في باكورة الدورات التي يقدمها المركز بعد إطلاق مبادرة إعادة إحياء مركز الخدمات النوعية بكلية التربية النوعية تحت مسمى” الكيان ” والتي اطلقها قطاع التعليم و الطلاب برئاسة ورعاية أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس و أ.د. أسامه السيد عميد كلية التربية النوعية وتحت إشراف فني كامل لنخبة من أفضل أساتذة كلية التربية النوعية المتخصصين وهم د.مروة عمرو عبدالمنعم و  د. أحمد عبدالرحمن ؛ بهدف اكتشاف المواهب الفنية في الموسيقى و العزف.

حيث شهدت أولى الدورات إقبالاً غير مسبوق من مختلف الأعمار للتدريب على العزف الموسيقي على آلات ( البيانو- الكمان -القانون – الجيتار – العود –  الطبلة – الدرامز – الفلوت – الريكورد – الاكورديون – المندولين و الاكسليفون ) ، كما يقدم مركز الكيان دورات متخصصة للراغبين من ذوي الهمم لتنمية مهاراتهم الفنية.

ويقوم المركز بتدريس منهج Trinity college London وكذلك تأهيل طلاب الثانوية العامة فنياً لخوض اختبارات التقدم للكليات والمعاهد الموسيقية المتخصصة. كما يتبنى تدريب الأطفال من سن 6 سنوات واكتشاف مواهبهم في العزف على الألات الموسيقية المختلفة.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى