مشروعات تطبيقية

إعلام CIC يناقش مشاريع تخرج طلاب العلاقات العامة والإعلان

إعلام CIC يناقش مشاريع تخرج طلاب العلاقات العامة والإعلان

ناقش إعلام CIC مشاريع تخرج طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان على مدار يومين الثلاثاء والأربعاء 16-17 مايو، تحت رعاية أ.د. ماجي الحلواني، وأ.د. آمال الغزاوي، ود. حنان غالي، بحضور لجنة من المتخصصين في مجال العلاقات العامة والإعلان، وهم: أ. حليم أبو سيف، أ. شيرين التهامي، أ. عمرو ندا، أ. معتز حجازي.

وكانت مشاريع التخرج بالقسم 11 مشروعاً متنوعاً في عدة مواضيع.

وجاء في اليوم الأول مناقشة بعض المشاريع وهم:
صوت البحر:
هي حملة توعوية للحفاظ علي البيئة البحرية لما تضمها من ثروات وكائنات معرضة للإنقراض، وهدفها توعية الجمهور بالسلوك السليم للحفاظ على هذه الثروات البحرية من الانقراض والتعريف بكيفية الاستفادة منها.

Moustafa Glasswork:
هي علامة تجارية مصرية متخصصة في صناعة الزجاج اليدوي وتشكيله بأشكال مميزة وعصرية تنافس الأسواق العالمية وتتيح للجمهور اختيار الشكل والتصميم الخاص بهم.

وادينا:
هي حملة توعوية عن السياحة الداخلة بمحافظة الوادي الجديد من حيث الأماكن السياحية والأنشطة الترفيهية والحرف التراثية والمشروعات التنموية بداخل المحافظة.

الرحلة The Trip:
هي حملة توعوية للشباب هدفها توعية المجتمع بأضرار مخدر LSD، وهو نوع من أنواع المهلوسات المعروف Acid، ويناقش الموضوع طبيعة المخدر، تاريخ وأسباب ظهوره، ومراحل تطويره، ومسمياته المختلفة، وأشكاله، وطرق تعاطيه، وتأثيراته السلبية على الفرد والمجتمع.

ريد فلاج Red Flag:
هي حملة توعوية للشباب هدفها تعريف الشباب كيفية اختيار شريك الحياة المناسب، والمعايير الصحيحة لاختيار شريك الحياة ومعرفة المسؤليات التي تقع على كل من الطرفين لضمان حياة زوجية سعيدة.

أما اليوم الثاني فتم مناقشة المشاريع المتبقية التي تتمثل في:
برة الدايرة:
هي حملة توعوية تتحدث عن الصدمات المتوارثة بين الأجيال وتقوم هذه الحملة بتعريف الجمهور بمفهوم الصدمات المتوارثة، كيف تنشأ وكيف يمكن للشخص أن يتفاداها وإذا كان يعاني منها كيف يتخطاها ليمنع حدوثها للأجيال القادمة.

Razzle:
وهي علامة تجارية مصرية تقدم مستحضرات تجميلية صناعة مصرية تنافس الأسواق العالمية من حيث المكونات الطبيعية والتركيبة سهلة الاستخدام، وكانت تعمل هذه المجموعة للتسويق لهذه العلامة التجارية.

زغروطة:
هي حملة توعوية للشباب والأهالي تهدف إلى التوعية بتغيير منظور الأهالي والشباب تجاه متطلبات الزواج بما يساهم في خفض تكاليف الزواج.

أما عن اكتئاب ما بعد الولادة، أسبابه، والنتائج المترتبة عليه وكيفية العلاج منه، قامت مجموعة ده مش دلع بحملة توعوية للأمهات والأهالي الذين واجهوا اكتئاب ما بعد الولادة أو خاضوا هذه التجربة مع شخص ما في عائلتهم لتخطي هذه الفترة وكيفية التعامل معها.

وأخيراً، Honeywell:
هي علامة تجارية مصرية قديمة لإنتاج الحلويات المختلفة مثل اللبان السحري، فتقوم هذه المجموعة بإعادة التسويق لمنتجات هذه الشركة بشكل معاصر لجذب الشباب من الأجيال الجديدة ولاسترجاع الذكريات مع الأجيال السابقة.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى