رياضة

إنتر ميلان يقترب من نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز على إيه سي ميلان بثنائية

إنتر ميلان يقترب من نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز على إيه سي ميلان بثنائية

كتب: محمود علي

تمكن فريق إنتر ميلان أن يحسم موقعة الديربي الإيطالي بفوزه على فريق إي سي ميلان بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب “سان سيرو”، ليقترب بقوة من نهائي البطولة.

أحرز إيدين دجيكو صاحب الـ 37 عاماً الهدف الأول في الدقيقة الثامنة بعد كرة عرضية من ضربة ركنية أسكنها بقدمه في شباك إي سي ميلان.

وفي الدقيقة الـ 12 استطاع هنريك مخيتاريان لاعب الإنتر تسجيل الهدف الثاني أثر تسديدة من منتصف منطقة الجزاء عندما انفرد بحارس مرمى إيه سي ميلان بعد تمريرة سحرية من زميله ديماركو لتسكن الشباك أقصى يمين المرمى.

أكد حكم اللقاء قرار الفار عندما قام بإلغاء ركلة جزاء لإنتر ميلان بعد إعاقة لاوتارو مارتينيز من سيمون كيير لاعب الإنتر.

وفي الدقيقة 68 سدد اللاعب مارسيلو بروزوفيتش لاعب الإنتر كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أمسكها مايك مينيان حارس مرمى إي سي ميلان لينقذ مرماه من هدف ثالث.

بدأ فريق ميلان بتشكيل مكون من: مانيان في حراسة المرمى، وثيو هيرنانديز، وتوموري، وكيير، وكالابريا في خط الدفاع، وكرونيتش، وتونالي، وبراهيم دياز، وإسماعيل بن ناصر، وسليماركس في خط الوسط، وأوليفيه جيرو في خط الهجوم.

بينما بدأ فريق إنتر ميلان بتشكيل مكون من: أندي أونانا في حراسة المرمى، وماتيو دارميان، وفرانشيسكو أتشيربي، وأليساندرو باستوني في خط الدفاع، ودينزيل دومفريز، ونيكولو باريلا، وميختاريان، وهاكان تشالهانوجلو، وفيدريكو ديماركو في خط الوسط، ودجيكو، ولاوتارو مارتينيز في خط الهجوم.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى