تعليم

يكرم الموهوبين من طلاب التربية النوعية

نائب رئيس جامعة عين شمس للتعليم و الطلاب يكرم الموهوبين من طلاب التربية النوعية و يشتري مجموعة لوحاتهم الفنية

 —————————
كتبت: رباب نصار
عدسة: محمود صالح

استمراراً لفلسفته في دعم وتشجيع الموهوبين من طلاب الجامعة في شتى المجالات ، ألتقى أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم و الطلاب بمجموعة من طلاب الفرقة الثانية بكلية التربية النوعية ، المشاركون بلوحاتهم في  معرض “حوارات لونية وأبعاد ثنائية فى التصميمات الزخرفية”   ، وذلك بحضور  أ.د. سالي شبل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

حيث أشاد أ.د. عبد الفتاح سعود بالمستوى الفني الراقي للطلاب وحسهم الإبداعي، وقام بشراء أربعة  لوحات من الطلاب من بينهم اثنين من الطلاب ذوي الهمم.

وفي كلمته لهم أكد أن روح الإبداع لا ترتبط بكمال الصفات الجسمانية ، بل إن الاحساس  بالجمال ينبع من داخل الإنسان وهو فطرة ربانية يمكن صقلها بالدراسة والتعلم المستمر.

وأضاف أن جامعة عين شمس لا تتوانى في توفير كافة سبل الدعم لأبنائها الطلاب لاستنفار طاقاتهم و توجيهها في المسار الأمثل،  بما يسهم في زيادة ثقة الطلاب في أنفسهم وقدراتهم، ويحفزهم على خوض سوق العمل بشجاعة و حماسة وهمة عالية.

يذكر أن معرض “حوارات لونية وأبعاد ثنائية فى التصميمات الزخرفية” أقيم ضمن أنشطة مركز الإبتكار وريادة الأعمال بالجامعة “IHub” بمشاركة   ١٠٨ من طلاب الجامعة

.#مجلةـ نهرـ الامل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى