رياضة

الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه بهزيمة أوراوا الياباني 4-2

الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للأندية
للمرة الرابعة في تاريخه بهزيمة أوراوا الياباني 4-2

كتب: محمود علي

استطاع الفريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، أن يحصد الميدالية البرونزية في مونديال العالم للأندية المقام على الأراضي السعودية والفوز على نظيره أوراوا الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم.

تقدم مدافع الأهلي ياسر إبراهيم بالهدف الأول بالهدف الأول في الدقيقة 19، بمتابعة من تسديدة قوية لمحمد هاني، بعد تصدي حارس أوراوا لتجد ياسر إبراهيم ويودعها داخل الشباك مفتتحا أهداف اللقاء.

وأضاف الجنوب إفريقي بيرسي تاو الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 25، لتصبح النتيجة هدفين مقابل لا شيئ.

قلص كانتي لاعب أوراوا النتيجة بإحرازه الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف للمارد الأحمر.

عادل اللاعب جونز النتيجة للفريق الياباني من ركلة جزاء في الدقيقة 53 من عمر اللقاء.

عاود علي معلول التهديف للنادي الأهلي بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 61 بعد أن سدد الكرة تجاه المرمى لتصطدم بمدافع الفريق الياباني وتتحول داخل الشباك.

كما عاود معلول التهديف في الدقيقة 96 من عمر اللقاء أثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس الياباني مسجلاً الهدف الرابع لصالح القلعة الحمراء لتنتهي المباراة بأربعة أهداف مقابل هدفين للأهلي.

وبهذا الفوز حصد الأهلي برونزية كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه، والأولى في مشوار المدير الفني السويسري مارسيل كولر مع القلعة الحمراء.

دخل النادي الأهلي المباراة بتشكيل مكون من “محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى