مؤتمرات وندوات

مدينة النوبارية الجديدة ترفع شعار لا للفساد

مدينة النوبارية الجديدة ترفع شعار لا للفساد

كتب: وائل فرار

نظم جهاز مدينة النوبارية الجديدة ندوة بمناسبة الإحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد ولعرض ودراسة مقترحات تطوير المدينة بحضور السيد الدكتور المهندس أحمد إسماعيل – رئيس الجهاز، ومديري الادارات التنفيذية، ومجلس الأمناء، وممثل وزارة الأوقاف، وراعي الكنيسة بالنوبارية والقيادات التنفيذية في المحافظة والمدينة، وعدد من الصحفيين والرموز والمستثمرين والسكان.

رحب رئيس الجهاز بالحضور وأكد خلال كلمته على أهمية مكافحة الفساد وعلى خطورة الآثار المدمرة إقتصادياً وإجتماعياً وسياسياً للفساد. ودور كل فرد داخل المجتمع على رفض جميع أشكال الفساد وإبلاغ الجهات الرقابية بأي فساد يتعرض له أثناء اجراء أي معاملة في أي جهة حكومية. ودور المؤسسات الحكومية في منع الفساد من جذوره ووضع آليات مقننة للتعامل وإعطاء المواطن حقه وخدمته دون أن يضطر إلى أي شكل من أشكال الفساد.

ووجه رئيس الجهاز الشكر إلى كل الجهات الرقابية والتشريعية ودورها العظيم في مكافحة الفساد.

وقام رئيس الجهاز بعرض فيديو يلخص بعض إنجازات جهاز المدينة في تنمية وتطوير المدينة، وقدم الكلمة بعد ذلك الشيخ محمود قورة عن وزارة الأوقاف وتكلم عن مكافحة الفساد وتحذير القرآن الكريم من أثر وعقوبة المفسدين، وقدم الكلمة بعد ذلك راعي كنيسة النوبارية – القمص يوحنا وتكلم عن خطورة الفساد على المجتمع. ثم تم فتح باب المناقشات لاستماع تعليقات وآراء السادة الحضور حول تنمية وتطوير المدينة.

واختتم رئيس الجهاز الحفلة بتوجيه الشكر للحضور على مقترحاتهم البناءه والشكر على تلبية الدعوة والحضور.

حفظ الله مصر وشعبها بكل خير.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى