تعليم

تعاون بين رابطة عين شمس و شركة “بيرلتز”

تعاون مشترك بين رابطة جامعة عين شمس و شركة “بيرلتز” العالمية للغات

كتبت: رباب نصار

استمراراً لسلسلة الخدمات والامتيازات التي تقدمها رابطة جامعة عين شمس لأعضائها، تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و أ.د. شهيرة سمير المدير التتفيذي لقطاع العلاقات الدولية و التعاون الأكاديمي، أكدت أ.د . ريم الكباريتي مدير إدارة الخريجيين أن رابطة خريجي جامعة عين شمس الرسمية تتيح لأعضائها العديد من المزايا التعليمية والتثقيفية وذلك من خلال الشراكة مع مؤسسة ” بيرلتز ” العالمية للغات.

حيث يمكن لأعضاء الرابطة الالتحاق بحزمة من البرامج التدريبية عالية المستوى مع الاستفادة من خصم خاص للحصول على المنح في إحدى البرامج التالية:

* برنامج طريقك لسوق العمل بالتعاون مع جمعية التطوير والتنمية ، ويهدف هذا البرنامج لتطوير مهارات التعامل باللغة الإنجليزية و تطوير المهارات المطلوبة للحصول على وظيفة ، فضلاً عن تطوير المهارات الشخصية و التعرف على أكثر التخصصات الإدارية المطلوبة في سوق العمل.و يشترط للاشتراك في هذا البرنامج أن يلتحق به حديثي التخرج بحيث لا يزيد العمر عن ٢٧ عاماً مع التفرغ الكامل طوال فترة المنحة.

كما تقدم رابطة خريجي جامعة عين شمس بالتعاون مع شركة “بيرلتز” العالمية فرصة الالتحاق ببرامج التأهيل الوظيفي و المهارات الشخصية ، وهي برامج تساعد في الحصول على وظائف مرموقة و تتكون من برنامجين رئيسيين:
برنامج التأهيل الوظيفي و الذي يضم ( أخلاقيات العمل، كيفية الحصول على فرصة عمل ، كيفية كتابة السيرة الذاتية ، كيف تعد نفسك للمقابلات الشخصية).

بالإضافة إلى برامج المهارات الشخصية وتشمل ( الموارد البشرية، التسويق والبيع، خدمة العملاء).
أما البرنامج الثالث فهو برنامج تحسين اللغة الإنجليزية و يُتاح لأعضاء الرابطة بخصم يصل إلى ٧٠%
ويقوم الدارس من خلال هذا البرنامج بتحسين مهاراته اللغوية( التحدث، الاستماع، القراءة، الكتابة) من خلال أكثر الطرق فاعلية في التدريس وهي طريقة الممارسة.

وعلى أعضاء رابطة خريجي جامعة عين شمس الراغبين في الاستفادة من كل هذه الخدمات التدريبية الحجز و الاستعلام عن طريق الاتصال على : 16258
أو الدخول على موقع الرابطة الرسمي عبر الرابط التالي:
http://alumni.asu.edu.eg

 

#مجلةـ نهرـ الامل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى