إعلانات
المرأه والطفل

القومى للطفولة ينصب” أسيل “سفيرة التفوق الرياضي

الطفلة أسيل بطلة النادى الأهلى للجمباز

إعلانات

الطفولة والأمومة ينصب الطفلة أسيل لاعبة النادي الأهلي للجمباز لقب سفيرة التفوق الرياضي

د. سحر السنباطي:- الطفلة أسيل هي مثال مشرف يحتذى بيه للتفوق وتحقيق الذات

فى إطار اهتمام المجلس القومى للطفولة والأمومة بدعم الأطفال الموهوبين استقبلت الدكتورة سحر السنباطي أمين عام المجلس الطفلة أسيل رياض لاعبة النادى الأهلى للجمباز ذات الـ 8 سنوات والحاصلة على الميدالية الذهبية لبطولة الجمهورية على مدار 4 أعوام متتالية.

وفي هذا الصدد رحبت الدكتورة سحر السنباطي بالطفلة أسيل وأعربت عن سعادتها وفخرها لما وصلت إليه وما حققته من إنجاز في هذا السن الصغير. لافتة إلى أنها نموذجا مشرفاً لأطفال مصر كما منحتها لقب “سفيرة التفوق الرياضي” كما أهدتها درع المجلس القومي للطفولة والأمومة تكريما لها ولمجهودها وإصرارها على التفوق والنجاح.

وأكدت “السنباطي” على دعم المجلس القومي للطفولة والأمومة دائما للأطفال الموهوبين فى كافة المجالات، لافتة إلى أن الأطفال هم شركاء وسفراء المجلس من أجل الطفولة. وأن المجلس يسعى دائما لإدماجهم في كافة القضايا التي تخصهم دون تمييز تحقيقا لمبدأ حقهم في المشاركة.

إعلانات

وخلال اللقاء استعرضت “السنباطي” المبادرة الوطنية لتمكين الفتيات دوى وأنشطتها والمنصة الرقمية للمبادرة والتى يتم من خلالها عرض الأنشطة المتميزة للأطفال لتكون حافز لأقرانهم للتفوق.

إعلانات

ومن جانبها أعربت الطفلة أسيل عن سعادتها باختيارها سفيرة من سفراء المجلس القومي للطفولة والأمومة وعن سعادتها بلقاء الدكتورة سحر السنباطي ودعمها للموهوبات وأن هذا المنصب هو حافز ودافع قوي لها لاستكمال النجاحات.

المجلس القومى للطفولة والتنمية
#مجلة_نهر_الأمل

إعلانات
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى