إعلانات
المرأه والطفل

مايا مرسى تزور مستشفى بهية وتضم إحدى المريضات لعضوية لجنة الصحة بقومي المرأة

إعلانات

مايا مرسى تزور مستشفى بهية وتضم إحدى المريضات لعضوية لجنة الصحة بقومي المرأة

زارت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمرأة اليوم مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، بهدف دعم السيدات المرضى ورفع روحهن المعنوية ومساعدتهن لتجاوز المرض والتغلب عليه ، وكان فى استقبالها المهندس تامر شوقى رئيس مجلس إدارة مؤسسة بهية ، بحضور الدكتورة أحلام حنفى و الاستاذة دينا حسين عضوات المجلس ، والمهندسة زينب بشير سفيرة ، ومجموعة من الإعلاميات والفنانات .

وأكدت الدكتورة مايا مرسي أنها تحلم بتقليل قوائم الانتظار، مطالبة سفيرات مؤسسة بهية بتوعية من حولهن بالدور العظيم الذى تقوم به المؤسسة فى رفع العبء عن المرأة المريضة ومساندتها نفسيا ، موضحة أن مؤسسة بهية استطاعت أن تعطى دروسا للازواج فى مساندة زوجاتهن حيث أن دور الزوج فى مساندة زوجته يساوي 50% من العلاج.

وأشارت رئيسة المجلس إلى أن مؤسسة بهية نجحت خلال العام الماضى فى إجراء العديد من العمليات الجراحية وجلسات العلاج الكيميائى والاشعاعى والقضاء بشكل كبير على قوائم الانتظار.

كما وجهت الدكتورة مايا مرسى كلمتها إلى الفنانات اللاتي شهدن زيارة اليوم مؤكدة ان الفن له تأثير كبير على المجتمع والمرأة بصفة خاصة ويمكنه توعيتهن بأهمية الكشف المبكر للقضاء على سرطان الثدى.

إعلانات

فيما عبرت المهندسة زينب بشير عن سعادتها بزيارة المؤسسة، مؤكدة على أن سر قوة المرأة فى وحدتها، كما أشارت الى أن المرأة تعيش عصرها الذهبي فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، لافتة الى أن مبادرة رئيس الجمهورية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي والتى أعلنها فى احتفالية المرأة المصرية.

إعلانات

وفي ختام الزيارة أعلنت الدكتورة مايا مرسي انضمام الحاجة راوية إحدى محاربات مؤسسة بهية لتكون عضوة بلجنة الصحة بالمجلس ، كما تضمن اللقاء عرض قصص كفاح المحاربات، بالإضافة إلى جولة تفقدية داخل المستشفى.

إعلانات
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى