المرأه والطفل

سبل إعادة بناء قيم الأسرة المصرية

لجنة المحافظات بالمجلس القومى للمرأة اجتماعها الدوري برئاسة الدكتورة سهام جبريل تعقد ندوة

سبل إعادة بناء قيم الأسرة المصرية
عقدت لجنة المحافظات بالمجلس القومى للمرأة اجتماعها الدوري برئاسة الدكتورة سهام جبريل عضوة المجلس ومقررة اللجنة وبمشاركة عضوات واعضاء اللجنة ، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.
 
حيث أشارت الدكتورة سهام جبريل إلى أن اللجنة تواصل دورها التوعوى لمواجهة فيروس كورونا خلال الموجه الثانية والتى تعرف بخطورتها ،مؤكدة على أهمية التأكيد علي الدور الهام للمرأة فى حماية أسرتها من خلال إتباع طرق التغذية الصحية .
 
واضافت الدكتورة سهام جبريل أن الاجتماع ناقش تنظيم ندوة حول ” سبل إعادة بناء قيم الأسرة المصرية ” والتى تتضمن العديد من المحاور بينها الجرائم الاليكترونية وضرورة التصدى لها لما تمثله من تهديد لاستقرار الأسرة والمجتمع وارتفاع معدلات الطلاق وبحث أسبابها ،مع إعداد مجموعة من الرسائل التوعوية .
 
كما ناقش الاجتماع دور اللجنة فى التمكين الاقتصادى للمرأة فى كافة المحافظات ، وتم مناقشة فكرة تنظيم حلقة نقاشية تستعرض خصوصية كل محافظة فيما يتعلق بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وكل ما يتعلق بها من تمويل وتسويق وتشغيل لضمان نجاحها ،مشيرة إلى ضرورة التواصل مع فروع المجلس والجامعات الإقليمية من خلال زيارات ميدانية او لقاءات عبر تقنية الفيديو كونفرانس .
 
المجلس القومى للمرأة
#مجلة_نهر_الأمل
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى