مؤتمرات وندوات

جامعة مدينة السادات تشارك في الملتقي الافتراضي الثالث للتوظيف

جامعة مدينة السادات تشارك في الملتقي الافتراضي الثالث للتوظيف

بواسطة: محمود علي

تشارك جامعة مدينة السادات في الملتقى الإفتراضي الثالث للتوظيف بالإشتراك مع إحدى عشر جامعة مصرية في الملتقى الإفتراضي الثالث للتوظيف 2022 UCCD March Career Expo تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

ويعقد الملتقى التوظيفي الافتراضي يوم الإثنين الموافق 28 الجاري بمشاركة البنك الأهلي المصري وإتصالات مصر (الشريكين الرسميين) ويرعي المنصة ويشارك في الملتقى العديد من الشركات المصرية والعالمية فى مختلف المجالات مثل مجالات الصناعات الغذائية، والصناعات الدوائية والتجميلية، والأوراق المالية والإنشاء والتعمير، والطاقة، والنقل، وغيرها.

هذا وقد صرح الدكتور شريف محمد شوقي – مدير المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة مدينة السادات أن الجامعة تحرص على توفير فرص العمل والتدريب للطلاب والخريجين. ويعد ملتقى التوظيف الإفتراضي الثالث فرصة هامة للتعرف على مستجدات سوق العمل. وقد قام فريق المركز الجامعى للتطوير المهني بالجامعة بالعمل على إعداد الخريجين والطلاب لهذا الحدث المهم من خلال الورش المتخصصة لإجراء المقابلات الشخصية وتحضير السيرة الذاتية وغيرها من وسائل الدعم لضمان نجاح الطلاب في الحصول على أفضل الفرص.

وهذا الملتقى هو الثالث من نوعه حيث حققا الملتقيان السابقان نجاحاً كبيراً بحضور نخبة من أصحاب الأعمال. وتشارك جامعة مدينة السادات بطلابها وخريجيها ونحو 6000 من الطلاب والخريجين من إحدى عشر جامعة مصرية.

ويعتبر ملتقى التوظيف الإفتراضي لمراكز التطوير المهني بالجامعات 2022 حدثاً إفتراضياً عبر الإنترنت يتقابل من خلاله أصحاب الأعمال مع طلاب وخريجين الجامعات ويستخدمون غرف التواصل (chat rooms) والإجتماعات عن بعد (teleconferencing) والبث عبر الإنترنت (webcasts) والندوات الإفتراضية (webinars) والبريد الإلكتروني لتبادل المعلومات حول الوظائف المتوفرة.

ويقوم الباحثين عن الوظائف وطلاب السنوات النهائية والخريجين الجدد بتحميل سيرتهم الذاتية وتصفح أجنحة الشركات والتواصل المباشر مع ممثلي الشركات.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى